اليوم العلمي لطبة السنة الأولى والثانية الملتحقين بمعهد عمان للتمريض

0
100

نظم معهد عمان للتمريض مؤخرا ممثلا بقسم تمريض صحة البالغين المعرض اليوم العلمي الأول لطلبة بكالوريوس التمريض للسنة الأولى والثانية تحت رعاية السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد

 وذلك في قاعة المؤتمرات بمجمع المعاهد الصحية بالوطية. اشتمل برنامج الاحتفالية على محاضرات علمية ألقاها طلبة المعهد وفقرات لعرض مواهب الطلبة إضافة إلى معرض علمي ابتكر الطلاب خلاله العديد من طرق العرض لوظائف الجسم واجهزته بطريقة جذابة وسهلة.

هدفت الفعالية إلى إبراز مواهب الطلبة وقدراتهم في تثقيف المجتمع فيما يتعلق بالأمراض المختلفة وكيفية العناية بها وطرق علاجها، إضافة إلى تحفيزهم على الابتكار والتميز في طرق عرض وظائف الجسم وأجهزته المختلفة وطريقة عملها.

اشتمل المعرض على أقسام مختلفة مثل الأمراض الصدرية والتنفسية وأمراض القلب وأمراض الدم الوراثية والعظام والدماغ والأعصاب وغيرها الكثير تميز الطلبة في إبراز المعلومات بطريقة حديثة ومبتكرة بحضور العديد من الفئات الطبية والطبية المساعدة والفئات التدريسية العاملة بالمعهد.

وفي ختام الفعالية قامت السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد – راعية الفعالية – بتكريم الطلبة المجيدين والمتفوقين في أركان المعرض المختلفة.