طائرتنا الشاطئية  جاهزه  للمشاركة في البطولة العربية السابعة والعشرين  بأجادير المغربية

0
2239
كتب / عيسى القصابي

انهت منتخباتنا للكرة الطائرة الشاطئية  جاهزيتها للمشاركة الجادة في منافسات البطولة السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستنطلق غدا الثلاثاء وتستمر حتى 7 أغسطس 2018 القادم   حيث وصلت البعثة الى مقر اقامة البطولة بمدينة اغادير المغربية قادمة من المعسكر الخارجي بمدينة لوركا الإسبانية وذلك بعد سلسة من الإستعدادات والتجارب الودية.

وقد إستكمل المنتخب بعد وصوله إلى مدينة أجادير المران مع إجراء بعض اللقاءات الودية الإيجابية أبرزها لقاء منتخبنا ب المكون من الثنائي نوح الجلبوبي ومازن الهاشمي بالمنتخب المغربي أ المستضيف للبطولة والذي إنتهى لصالح منتخبنا بنتيجة شوطين دون مقابل 21-18 و21-14 يذكر بأن المباراة كانت منقولة على القناة الرياضية المغربية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية  منهم إسطورة الكرة الطائرة الشاطئية البرازيلي جيبا والذي شارك في حصة تدريب منتخبنا خلال الفترة الصباحية كما  شارك باللعب مع اللاعبين وحثهم على بذل المزيد والتميز في اللعبة وفي هذه البطولة.
 
  ويمثل منتخبنا أ في هذه البطولة كلآ من اللاعب الدولي أحمد الحوسني واللاعب الواعد هود الجلبوبي ومنتخبنا ب اللاعبان نوح الجلبوبي ومازن الهاشمي.

وسوف تعقب هذه البطولة مشاركة المنتخب في الألعاب الأسيوية الثامنة عشرة التي سوف تستضيفها العاصمة الأندنوسية جاكرتا خلال الفترة من 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر 2018م.

يترأس وفد السلطنة المشارك في البطولة علي بن حسن البلوشي عضو مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالإضافة لمدير المنتخب سالم بن مبارك الجابري ومدرب المنتخبات الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية خليفة بن حمد الجابري ومساعد المدرب بدر الصبحي والحكم المرافق للمنتخب في البطولة حمد الريامي