تناولت عدداً من المواضيع التي تهم المستهلكين في رمضان “حماية المستهلك” تواصل برنامجها التوعوي بمحاضرة في جامع مرتفعات بوشر

0
1819

تواصل الهيئة العامة لحماية المستهلك برنامجها التوعوي الخاص بشهر رمضان الفضيل والذي يهدف لتوعية المستهلكين بثقافة الاستهلاك الرشيد، وغرس مفهوم التسوق الصحي وذلك من خلال إقامة عدد من المحاضرات والمشاركة في الفعاليات والبرامج التوعوية .

 حيث نظمت أمس الأحد محاضرة بعنوان التسوق السليم في جامع مرتفعات بوشر . وحملت المحاضرة التي قدمها بدر بن ناصر الجابري رئيس قسم التوعية والتثقيف عدداً من المواضيع التي تهم المستهلكين في رمضان كأهمية اختيار الأوقات المناسبة للتسوق، وكيفية تجنب تأثير الإعلانات التجارية على قرارات الشراء، وأهمية عدم الإسراف والتبذير خصوصاً في هذا الشهر الفضيل، والطرق الصحيحة لإعداد قوائم الشراء، بالإضافة إلى الطرق المثلى لتجنب العروض المضللة والتنزيلات.

ويأتي تنظيم مثل هذه المحاضرات في إطار حرص الهيئة العامة لحماية المستهلك على إيصال رسالتها التوعوية لكافة الشرائح المجتمعية، ومواكبة مع شهر رمضان المبارك وما يتطلبه من تكثيف التوعية تجاه بعض السلوكيّات الاستهلاكيّة السلبيّة المرتبطة به.