منتخبنا للطائرة يخسرمباراته الأولى من الهند ضمن التصفيات الأسيوية

0
2111

خسر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين مباراته الأولى ضمن التصفيات الأولية في البطولة الآسيوية الثانية عشر للرجاا تحت سن 18 عاما والتي تستضيفها مدينة تبرير بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي إنطلقت اليوم الجمعة 29 يونيو وتستمر حتى 6 يوليو 2018م.

حيث خسر المنتخب أمام المنتخب الهندي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد

أنتهت الأشواط بتقدم المنتخب الهندي من خلال الشوط الأول بنتيجة 25/16 وتمكن المنتخب الهندي من خطف الشوط الثاني بنتيجة 25/18 وعاد منتخبنا للمباراة من خلال فوزه في الشوط الثالث بنتيجة 25/21 إلا أن المنتخب الهندي عاد وكسب الشوط الرابع بنتيجة 25/18 لينهي الأشواط ويفوز بالمباراة.

وفي وقت سابق عقد بمدينة تبريز الايرانية يوم الأمس الاجتماع الفني العام للبطولة الثانية عشر لمنتخبات الناشئين تحت ١٨ عاما، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني خلال الفترة ٢٩ يونيو حتى السادس من يوليو بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة والاتحاد الايراني مستضيف البطولة وأعضاء اللجان المنظمة والفنية والحكام.

وقد مثل الاتحاد في هذا الاجتماع د. محمد الشعيلي نائب رئيس الاتحاد رئيس بعثة المنتخب في هذه البطولة والكابتن نجيب العميري مدرب المنتخب والكابتن راشد المقبالي مساعد المدرب.

وقد تم في الاجتماع الترحيب بكافة المنتخبات والوفود المشاركة واستعراض كافة التفاصيل الفنية والإدارية الخاصة بالمباريات والإقامة وتحديد ألوان المنتخبات وغيرها من الأمور ذات الصلة.

هذا ويلعب منتخبنا مباراته الثانية ضمن مباريات الأدوار التمهيدية أمام منتخب كازاخستان يوم الأحد القادم تاريخ 2 يوليو 2018م ، وعلى ضوء نتيجة مباريات الأدوار التمهيدية يتم تحديد المستوى والمجموعة التي سيلعب فيها منتخبنا الوطني في هذه البطولة الهامة التي تأتي بهدف اعداد هذا المنتخب وإكسابه المزيد من الخبرة والاحتكاك بمنتخبات القارة بما يؤهله مستقبلا للمنافسة إقليميا وعربيا، وفق الخطة التي وضعها الاتحاد العماني للكرة الطائرة