لعدم وفاء المزود باشتراطات تقديم الخدمة استرجاع 1500 ريال عماني لمستهلك بصور

0
1642

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الشرقية مؤخراً من عقد تسوية بين مستهلك ومكتب لجلب الأيدي العاملة، وذلك في ظل الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك لحل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من قبل المستهلكين بالطرق الودية.
وتعود تفاصيل الاسترجاع إلى عدم التزام صاحب المكتب المشكو في حقّه بتقديم الخدمة وفق الشروط والأحكام الموثقة في سند القبض بينه وبين المستهلك الذي استقدم مؤخراً عاملة منزل إلا أنها فشلت في أداء مهمتها وقام المستهلك بإعادتها للمكتب، وطلب استبدالها بعاملة أخرى إلا أن المكتب استمر بالمماطلة ولم يقم بالاستبدال، كما أنه لم يلتزم بضمان الخدمة، وعليه توجه المستهلك لتقديم شكوى ضد المكتب لدى الإدارة التي قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة، وعقدت تسوية ودية بين الطرفين بإرجاع المبلغ المدفوع وقدره (1500) ريال عماني.