لمدة خمس سنوات، ووفق نظام المزايدة المعمول به بلدية مسقط توقع اتفاقية لتوريد الوقود لأسطول مركباتها

0
2482

توفير عدد (600) شريحة ذكية (E FILL) لسيارات البلدية، ذات مواصفات تقنية حديثة. تأهيل المتعاملين، وتوفير دورات تدريبية لـــ(50) شخصاً من موظفي البلدية.

وقعت بلدية مسقط (اليوم الأحد) اتفاقية مع شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع لتوريد وقود لأسطول مركبات البلدية لمدة خمس سنوات، حيث وقع الاتفاقية من جانب بلدية مسقط معالي المهندس/ محسن بن محمد الشيخ رئيس البلدية، ومن جانب شركة النفط العُمانية للتسويق ديفيد خليفة/ الرئيس التنفيذي للشركة.
ونصّت الاتفاقية على أن تقوم الشركة بتوفير ثلاثة أنواع من الوقود وهي (M95) (M91): و(الديزل)، وذلك طوال مدة سريان العقد أي لـــ(5) سنوات. على أن يتم تحديد قيمة العقد بناءً على سعر الوحدة والكميات الموردة، والتي يتم حساب سعرها وفقاً لسعر اللتر من الوقود، والتي تحددها التسعيرة التي تعلن عنها الحكومة شهرياً، وحسب كمية الطلب الصادر من البلدية.
كما تقوم الشركة بموجب الاتفاقية بتوفير عدد (600) شريحة ذكية (E FILL) لسيارات البلدية، حيث تحتوي هذه الشريحة على مميزات منها: إمكانية استخدام النظام بناء على السقف المستخدم، وإمكانية استخدام النظام بناءً على التوزيع الجغرافي، بالإضافة إلى مراقبة كمية الوقود المستخدمة والمتبقية على شريحة المركبة، ومتابعة التقارير الخاصة بالمركبات التابعة للبلدية بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، مع سهولة الوصول إلى المعلومات على مدار الـــ(24) ساعة.


وستقوم الشركة بناءاً على هذه الاتفاقية بتأهيل المتعاملين من البلدية بنظام Ejab+E FILL بشكل سنوي لعدد (20) شخصاً، مع ضمان توفير دورات تدريبية لـــ(50) شخصاً من موظفي بلدية مسقط. الجدير بالذكر أنه قد تم إرساء الإسناد لهذه الشركة من خلال التنافس بين عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال، وذلك في إطار المزايدة التي طرحتها بلدية مسقط.