نبض عمان

0
2468

على طول خارطة هذا الوطن العماني العزيز على قلوبنا جميعا يقدم نخبة الشباب المفعم بالحيوية والنشاط العديد من المبادرات والمشاريع الوطنية التي تستحق التقدير والاحترام وتتطلب الدعم والمؤازرة والتشجيع

…ومن هذه المبادرات الرائعة قيام بعض الشباب المتألق بتأسيس موقع ومجموعة (نبض عمان) في مواقع التواصل الاجتماعي التويتر والواتسب … والذي تمكن من استقطاب نخبة من أبناء الوطن مسئولين وكتاب وادباء وصحفيين وأكاديميين وأصحاب مشاريع وطنية ومبادرات مجتمعية. .. في صوت عمان تتباين الأصوات وتختلف النغمات وتلتقي جميعها في بوتقة واحدة لتكون صوتا واحدا ينطلق من عمان لاجل عمان .. الأعضاء الكرام في (نبض عمان) يختلف المتحاورون في موضوع من الموضوعات الوطنية ويصلون في نهاية حوارهم إلى هدف واحد وهو العمل من اجل الوطن وقائده المفدى والسعي إلى تحقيق مصالح المواطن …في سبلة (نبض عمان) تقدم العديد من المرئيات والملاحظات والقراءات والتعليقات على القرارات الصادرة والإجراءات المتخذة والمقالات المنشورة والأحداث المستجدة ذات البعد الوطني تسخن المناقشات وتهدأ ويظل الجميع اخوة يدركون أهداف هذا الحوار وغايات (صوت نبض كحال كل المبادرات والمشاريع الوطنية تسارع هذه النخبة التي لا تتوقف مبادراتها ذات البعد الوطني إلى تدشين موقع إلكتروني يضاف إلى المبادرات المتتابعة (نبض عمان ) .يهدف بالطبع إلى نشر الأخبار والمعلومات الوطنية .

تعزيز قيم المواطنة والوعي الوطني وتحمل المسئولية وتقديم المعلومات الصحيحة وتصحيح ما يرد من أخبار لا تعدوا كونها اشاعات تضر بالوطن .
تقديم المرئيات والقراءات الواعية والملاحظات القيمة ذات العلاقة بالمواضيع والقضايا والملفات الوطنية .
الدفاع عن عمان ضد كل من تسول له الإساءة إليها أو إلى قائدها المفدى وشعبها الأبي بالكلمة الطيبة والحوار الهادئ الرصين والحجة القائمة والمدعومة بالبيانات والمعلومات.
إبراز الدور العماني الحضاري على مدى التاريخ وإنجازات النهضة المباركة
تقديم المقومات والعناصر السياحية والتعريف بالمواقع التي تزخر بها عمان …الخ وسوف يشارك في هذا الموقع نخبة من العمانيين الذين يعول فيهم تحقيق الأهداف المشار إليها. ..بوركت هذه المبادرات الوطنية التي تسعى إلى خير الوطن والوفاء لقائده المفدى حفظه الله ورعاه.

سعود بن علي الحارثي