أريج للزيوت النباتية تصدر 75% من منتجاتها إلى خارج السلطنة

0
3132

 أكّد المهندس سالم بن ناصر البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية أنّ نسبة الصادرات الخارجية تشكل 75% من الإنتاج؛ في حين تعزز السوق المحلي بـ 25% من منتجاتها؛ في إطار جهودها الهادفة إلى تعزيز الأمن الغذائي والإسهام الفاعل في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الزيوت والمشتقات النباتيّة.

وقال إنّ أريج للزيوت النباتية تصدر منتجاتها إلى 30 دولة حول العالم؛ وتمتد صادراتها من كندا شمالا الى نيوزيلاندا جنوبا ومن أوزبكستان شرقا الى الولايات المتحدة غربا بالإضافة إلى الأسواق الخليجية والإقليمية.

ونوّه إلى أنّه على الرغم من الظروف الصحيّة التي يشهدها العالم نتيجة لتداعيات جائحة “كورونا” إلى أنّ مشاركة الشركة في معرض الخليج للأغذية “جلفود” هذا العام تميّزت بالجدية من جانب المشاركين والزوار من دول العالم، الأمر الذي أسهم في فرز المستوردين الجادين للمواد الغذائية من خلال الطلبات التي وردت للشركة من أجل التصدير وإعادة التصدير.

وقال أيضاَ، “جلفود هو واحد من أكبر المعارض السنوية في العالم في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات، وانه لمن دواعي الشرف أن نكون جزءا منه. ولا يمثل هذا الحدث مجرد فرصة للالتقاء بالعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال لتعزيز علاقاتنا التجارية وخططنا التوسعية داخل البلاد وخارجها، بل أكثر من ذلك بكثير، انه منصة كبيرة لعرض منتجاتنا العمانية عالية الجودة المحلية الصنع للعملاء على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأضاف ‏أنّ منتجات شركة “أريج للزيوت النباتية” تتميز بالجودة العالية والمواصفات القياسية التي تستهدف تطبيق المعايير الصحيّة.

والجدير بالذكر أنّ العلامات التجارية الرائدة للشركة تتمثل في زيت “المنارة” وزيت “صحار” وزيت “خفيف” وزيت “الجبل الأخضر” و”مسقط مارجرين” وزيت “أريج” وهو مزيج من زيت دوار الشمس وزيت أولين النخيل وغني بفيتامين “أ” و “د” مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات الصحيّة تحت هذه الفئة.

وتعتبر زيوت أريج من الأسماء الموثوق بها في كل بيت عماني، وتتمتع بسمعة جيدة جدا اكتسبتها من خلال أفضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع الصناعة حيث توفر منتجات خالية من الدهون المتحولة وغير المهدرجة وعالية الجودة وتعكس قيمتها العالية ولحياة أكثر صحة.