زيارة الوفد الايراني لكلية عمان الطبية

0
102

استقبل الفاضل الدكتور صالح الخصيبي عميد كلية عمان الطبية الاسبوع الماضي بمبنى الكلية ببوشر المستشار الثقافي في السفارة الايرانية لدى السلطنة في مسقط الدكتور بهمن اكبرى .

 تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في المجال العلمي وتطويره والمجال البحثي والدراسات الجامعية في البلدين وإمكانية تبادل المنح الدراسية وتبادل الخبرات العلمية في المجالات الطبية المعتمدة من خلال المحاضرات وعمل الورش والاستفادة من الاساتذة في مجال الطب والصيدلة ومن خلال اللقاء تم عرض التجربة الايرانية في التعليم في مجالات الطب والصيدلة والجامعات المختلفة وأحدث التقنيات المستخدمة في الجامعات والمستشفيات الايرانية.

وقد حضر هذا اللقاء الدكتور ياسين اللواتيه- نائب عميد الكلية والفاضل الدكتور أحمد الخابوري مدير اول شؤون الموظفين والفاضل ابراهيم مراد البلوشي – مدير اول تسويق كما تم مناقشة الية الاعتراف واعتماد الشهادات الصادرة من كلية عمان الطبية لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية ولمزيد من التعاون ودعم الطلبة الايرانيين الدارسين في الكلية ,وقد تفقد المستشار بمهن اكبري قاعات الدراسات والمختبرات بمنى كلية عمان الطبية.

حيث لاقت الاقتراحات المطروحة من كلا الجانبين ترحيبا , وتعتبر كلية عمان الطبية اول كلية خاصة تقدم برنامجي الطبي العام والصيدلة في السلطنة بالتعاون مع جامعة وست فرجينيا الامريكية .