استعدادا لاستضافة المؤتمر الثالث عشر لجمعية القلب الخليجية الجمعية العمانية لطب القلب تعقد مؤتمراً صحفياً

0
95

تستضيف السلطنة خلال شهر (فبراير) المقبل ولأربعة أيام فعاليات المؤتمر الثالث عشر لجمعية القلب الخليجية الذي تنظمه الجمعية العمانية لطب القلب بالتعاون مع وزارة الصحة.

 يرعى افتتاح المؤتمر مساء يوم (الأربعاء) الموافق 8 فبراير 2017م بفندق قصر البستان معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة

 ذكر ذلك الدكتور كاظم بن جعفر بن سليمان استشاري أول طب قلب، نائب رئيس الجمعية العمانية لطب القلب، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجمعية ببوشر اليوم (الأربعاء) بحضور مندوبي وسائل الإعلام المختلفة.

وتحدث فيه كذلك الدكتور سعيد بن محمد الهنائي – استشاري أول أمراض القلب، عضو اللجنة المنظمة

وأشار الدكتور كاظم الى ان المؤتمر سيشهد مشاركة محلية وإقليمية ودولية واسعة حيث سيحضره اكثر من (600) مشارك من السلطنة ومن دول مجلس التعاون ودول أخرى يمثلون أطباء القلب وأطباء التخصصات الطبية الأخرى ومن الفئات الطبية المساعدة وعدد من الخبراء من مراكز طبية دولية متخصصة ببحوث أمراض القلب.

ويحاضر خلاله حوالي (50) محاضرا متخصصا من السلطنة ودول مجلس التعاون ومن دول أخرى كالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا واليونان وهولندا. وقال بأن المؤتمر يهدف الى الاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم في مجال أمراض القلب والفحوصات والعلاجات الجديدة على الصعيدين الإقليمي والدولي والاستفادة من الخبرات والكفاءات العلمية في مجال القلب.