“حماية المستهلك” تختتم المرحلة الثانية من برنامج اللغة الانجليزية

0
1056

  اختتمت الهيئة العامة لحماية المستهلك المرحلة الثانية من برنامج اللغة الانجليزية والذي استهدف أكثر من 20 موظف وموظفة من ديوان عام الهيئة بهدف رفع كفاءة الموظفين، وباعتبار أن تعلم اللغة الانجليزية أصبح حاجة

ملحه في ظل تطورات العصر الحالي، خاصة في ظل قيام الهيئة بتقديم خدماتها لجميع القطاعات الاستهلاكية بالسلطنة ومن بينهم الوافدين والمقيمين، حيث سيساعد البرنامج الموظفين علىاكتساب مهارات مهمة للقيام بعملهم بالشكل الفعال وتحفيزهم، وزيادة دافعيتهم، وبقاء أثر التعلم وتوظيف هذه المهارات في مواقع أخرى جديدة. يذكر أن هذا البرنامج يأتي في إطار سلسلة من البرامج والدورات والورش التي تقوم الهيئة بتنفيذها وفق جدول زمني معدّ سلفاً من أجل الارتقاء بإمكانات الموظفين وقدراتهم في المجالات الفنيّة والإداريّة.