خلال العام المنصرم 2018 أكثر من 47 ألف اتصال تلقاه مركز اتصالات “حماية المستهلك”  

0
209

أوضح التقرير السنوي للمديرية العامة لخدمات المستهلكين ومراقبة الأسواق بديوان عام الهيئة العامة لحماية المستهلك بأن اجمالي الاتصالات التي تلقاها مركز الاتصالات بالهيئة بلغ 47899 اتصالاً، منها 5094 شكوى وبلاغ وذلك خلال العام المنصرم 2018م.

وشملت الشكاوى والبلاغات عدداً من القطاعات التي تشرف عليها الهيئة والمتمثلة في المواد الاستهلاكية الغذائية، وصالونات الحلاقة والتجميل، ووكالات السيارات وخدماتها، وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، والمجوهرات والاكسسوارات، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمطاعم والمقاهي والملابس والمنسوجات وخدماتها وورش إصلاح المركبات والمقاولات ومواد البناء وقطع غيار المركبات، والإطارات، والهواتف وخدماتها، والمواشي والأعلاف الحيوانية، والأثاث والمفروشات وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، وخدمات الأيادي العاملة، وخدمات السفر والسياحة والمطابخ ، غيرها من القطاعات الأخرى التي تشرف عليها الهيئة.