بنك مسقط يقدم  خدمة  “الجهاز اللوحي” بهدف تسهيل المعاملات المصرفية للزبائن

0
1941

ترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” و  تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن البنك ، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، عن طرح خدمة “الجهاز اللوحي” لزبائن في مكاتبهم و منازلهم حيث تساهم هذه الخدمة جعل أسلوب حياتهم مميز و عصري وكذلك التمتع بتجربة مصرفية مميزة و بذلك يواصل بنك مسقط تنفيذ إستراتيجيته  التي تهدف إلى تقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة تساهم في تغير مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات في مجال الاعمال المصرفية  .

حيث سيتمتع زبائن البنك بإجراء معاملاتهم المصرفية في منازلهم أو مكاتبهم إذ يسمح الجهاز اللوحي بفتح حسابات للزبائن الحاليين و الجدد بالإضافة إلى إتمام إجراءات القروض الشخصية و قروض السيارات و منتجات التأمين المصرفي حيث يمكن للجهاز إلتقاط الهوية و تحديث بيانات الزبون إعداد مستندات أخرى، حيث سيقوم مدراء العلاقات لحسابات زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة بتوفير هذه الخدمة للزبائنهم كما يستهدف  فريق “ساعد” للبيع المباشر المؤسسات الحكومية و الخاصة لتوفير هذه الخدمة.

و بهذه المناسبة قال عبد الناصر الرئيسي، نائب المدير العام للاعمال المصرفية المميزة: أنه على مدى السنوات الـ36 الماضية، تمكن بنك مسقط من تقديم خدمات مصرفية متميزة أكثر ملاءمة لإحتياجات و متطلبات الزبائن وذلك عن طريق توفير حلول مبتكرة، بسيطة و مريحة للزبائن مضيفا  أن مدراء علاقات الزبائن والذين يمثلون أكبر فريق مدراء علاقات في السلطنة مخصصة لزبائن الاعمال المصرفية المميزة يقومون بادارة الحسابات وانهاء كافة المعاملات و يشكلون النقطة المحورية بين الزبون وبنك مسقط في كافة إحتياجاتهم و رغباتهم.

و من جانبه قال عبد الله بن تمان المعشني، نائب المدير العام للمبيعات و تطوير المنتجات: يفتخر بنك مسقط بإطلاق خدمة “الجهاز اللوحي” حيث يسعى البنك دائما إلى تعزيز خدماته المصرفية و التركيز  على التكنولوجيا التي تساعد البنك على تحسين الخدمات و جعلها اكثر ملاءمة للزبائن إذ تم تخصيص عدد من مدراء العلاقات و فريق البيع المباشر  المؤهلون للتعامل مع المتطلبات المصرفية و الإستثمارية للزبائن  مؤكداً المعشني  إننا ملتزمين بإبتكار و تقديم الجديد من العروض و الخدمات التي تلبي إحتياجات الزبائن و تعزز ثقتهم ببنك مسقط كما نسعى دائما إلى زيادة العروض و المزايا و تنظيم اللقاءات مع الزبائن بشكل مستمر لمعرفة أرائهم و مقترحاتهم لتعزيز خدماتنا بهدف تحقيق تطلعاتهم و أحلامهم.