استدعاء لعدد من مركبات تويوتا هايلاندر طرازات 2019 إلى 2023

0
223

أطلقت هيئة حماية المستهلك بالتعاون مع مجموعة سعود بهوان للسيارات ش.م.م، حملة استدعاء لعدد (621) سيارة تويوتا هايلاندر طرازات 2019 إلى 2023. وللتأكد من أرقام الشاصي يمكن للمستهلكين الرجوع لموقع الاستدعاء بالبوابة الإلكترونية لهيئة حماية المستهلك (recall.pacp.gov.om).

ويأتي الاستدعاء بسبب احتمالية حدوث تأثير بسيط على غطاء الصدام الأمامي السفلي في أثناء التشغيل العادي للسيارة، مما يؤدي إلى انفصال بعض علامات التبويب المتصاعدة، كما قد تتعرض قوة الاحتفاظ بنقاط التثبيت المتبقية للخطر، كما أنه من الوارد انفصال غطاء الصدام السفلي والمحرك الموجود تحت الغطاء وبطانات الجنح عن السيارة في أثناء القيادة؛ مما قد يشكل خطراً على الطريق، ويزيد من إمكانية حدوث تصادم أو إصابة مستخدمي الطريق الآخرين. وعليه فإن الشركة ستقوم بفحص وتثبيت الأجهزة المحسنة.

وتؤكد هذه الاستدعاءات الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المرورية بالتعاون مع الوكالات العاملة في المجال، وتماشياً مع حرصها الدائم على إجراء المراجعات المستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق سلطنة عمان بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافة المجالات.