حماية المستهلك تكرم موظفيها المجيدين

0
369

نظمت هيئة حماية المستهلك بفندق الملينيوم بالخوير صباح اليوم حفلا لتكريم الموظفين المجيدين  وذلك تحت سعادة سليّم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس الهيئة بحضور عدداً من المسؤولين والموظفين  منتسبي الهيئة على مستوى المحافظات.

وخلال حفل التكريم أكد سعادة رئيس الهيئة  في الكلمة التي ألقاها  بأن الحفل يأتي ترجمة حقيقية و استلهاماً من فكر جلالة السلطان هيثم حفظه الله ورعاه للاهتمام بالموارد البشرية   باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية العُمانية والذي حرصت الهيئة على ترسيخه بالمنافسة الشريفة لرفع معايير الجودة والتقدم بثقة ، مضيفاَ بأن تكريم الموظفين يأتي تقديراً لجهودهم وتكريما لمسيرة تميز حافلة وكونهم أهلا للمسؤولية الوطنية ، ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء ، كما أشار سعادته على أهمية هذا التكريم الذي سيسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار وتبني الأفكار البناءة لدى الموظفين التي تصب في تطوير العمل وتجويده وخطوة إلى مزيد من التميز وشحذ للهم لمزيد من الكفاءة والانجاز.

وأضاف سعادته: بأن الأمم لا تبنى إلا بسواعد شبابها وما حققته الهيئة من انتصارات ومواكبتها للتحول الرقمي جعلها بيت خبرة تستقي منه آليات العمل من خلال مؤشرات أداء عالية واستراتيجيات مبتكرة تتواكب مع رؤية عمان 2040  تحت ظل القيادة الرشيدة لجلالة السلطان هيثم بن طارق  حفظه الله ورعاه.

 وخلال حفل التكريم تم تقديم عرضا مرئيا وثائقيا أختزل مسيرة الإنجاز والعطاء عن الهيئة واستعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة في مختلف القطاعات التي تعنى بالمستهلك.

جاء تنظيم حفل تكريم الموظف المجيد في إطار سعي الهيئة  المتواصل نحو تحسين مستوى الأداء الوظيفي وتشجيع المبادرات وتحسين مستوى الخدمات لدى مختلف أفرع الهيئة في المحافظات وتحفيز الموظفين لأخذ زمام المبادرة في تطوير أساليب العمل في مختلف قطاعات الهيئة.